تقى نصيرات

تقى نصيرات

مساعد المدير للبرامج

تقى نصيرات هي مساعد للمدير في مركز رفيق الحريري للشرق الأوسط، حيث تقوم بتنسيق البرامج المختلفة داخل المركز والمنشورات الصادرة عنه، بالإضافة إلى تقديم الدعم للبرامج الإقليمية وفاعليات وانشطة المركز. قبل انضمامها لمركز الحريري عملت نصيرات في مؤسسة مشروع ديمقراطية الشرق الأوسط، حيث كانت المسؤولة عن إدارة البرامج المتعلقة بتطوير الحوار حول الاصلاح السياسي بين الأمريكيين، وبينهم بين المهتمين من الشرق الأوسط. اهتمامات نصيرات البحثية المتعلقة بقضايا الديمقراطية والحكم في الشرق الأوسط قادتها الى العمل كمتدربة في مؤسسة الوقف الوطني للديمقراطية ومجلس النواب الأمريكي ومركز ودرو ويلسون.

نصيرات حاصلة على ماجستير في الخدمة الخارجية من جامعة جورج تاون، ودرجة البكالوريوس في الحكم والعلاقات الدولية من جامعة جورج ماسون.

الديمقراطية ونظام الحكم في الشرق الأوسط.

الإنجليزية، العربية.

A Toothless Muslim Brotherhood in Jordan | MENASource | 5/13/2015

The Jordanian Muslim Brotherhood finds itself increasingly under the spotlight as it battles regional and domestic pressures aimed at significantly toning down its already quiet presence in the Kingdom. Over the past several months, the Jordanian government has increasingly applied pressure on the seventy-year-old movement that has long had a peaceful relationship with the monarchy.